الوان دهانات غرف نوم للمتزوجين 2024 رومانسيه للعرسان

ألوان دهانات غرف النوم الرومانسيه هي من أنسب دهانات جدران غرف نوم العرسان، ليس هذا فقط بل وتعتبر من أكثر الدهانات المستعملة في غرف البنات خاصة الشابات لما تعطيه من احساس و رهفة يتلائم مع طبع الفتيات. الأمر الذي جعل البحث عنها و عن كل جديد و رائج فيها يزداد.

الوان دهانات غرف نوم رومانسيه

الأحمر

دهانات غرف نوم رومانسيه احمر

معروف عن الأحمر بمختلف درجاته أنه ملك الرومانسيه واستعماله كلون دهان جدار لغرفتك سيضفي لها مزيدا من الأحاسيس القوية و الجريئة للغاية، فهذا اللون يحمل في طياته معاني متناقظة فهو لون الخطر والنار وفي نفس الوقت لون المحبة والعاطفة. من الجميل ان تجعليه لون جدار واحد خلف السرير بينما الجدران الأخرى تكون بلون أكثر هدوئا كالأبيض أو البيج

الوردي كدهان غرف نوم للمتزوجين

دهانات غرف نوم للمتزوجين

يرتبط الوردي دائما بالبنات لذا فإنه من أكثر ألوان دهانات غرف النوم رومانسية مستعملة في غرف نوم الفتيات لأنه يحمل معاني اللطافة و الرهفة، و مع هذا يمكن استعماله في ديكورات غرف نوم العرسان الجدد.
خاصة أنه يأتي بعدة درجات متباينة بين الدافئ و البارد وبين الفاتح و الداكن.

الموف

الوان غرف نوم للعرسان موف رومانسيه

الموف او الارجواني أو البنفسجي هو لون يرمز للثروة و الرفاهية و التميز بإعتبار أنه غير متوفر بكثرة في الطبيعة، ما جعله لونا ملكيا يحمل معاني النبل و الزعامة. و بالتأكيد فهو من أشد الألوان الرومانسية ومثل الوردي يملك الموف طابعا انثويا جعله يحتل مكانة في غرف نوم البنات فهو لون الحنية و العاطفة و في غرف العرسان سيكون استعماله كلون دهان خيارا رومانسيا بارعا.

البرتقالي

طلاء غرف نوم للعرسان برتقالي

قد يكون أقل رومانسيه لكنه أكثر توازنا حيث يمزج بين عاطفة الأحمر و حماسة الأصفر و يعد لونا مشرقا يرمز للشباب و الحيوية و الإبداع، يمكن أن يكون لونا رومانسيا خاصة درجاته التي تميل إلى الزهري كاللون السلومني. معروف عن البرتقالي كونه مليئا بالإيجابيه مما يعود بالفائدة للزوجين.

الأزرق الكحلي لدهانات غرف نوم العرسان

دهان غرف نوم للمتزوجين ازرق كحلي

لون جميل للغاية يتميز بدرجته الداكنة، يمزج الازرق الكحلي بين معاني الثقة المتبادلة والفخامة والكبرياء والأناقة، كما أنه لون مريح في غرف النوم و يمتزج جيدا مع الأبيض.

البيج

غرف نوم بيج للعرسان

لون شائع في عالم الديكور الداخلي و يستعمل بكثرة في غرف النوم، هو لون يتميز بالهدوء والنعومة المرهفة و سيكون خيارا موفقا للون دهان الجدران في غرفة نومك.
ان كنت مهتما بالديكورات غرف النوم الرومانسية قد يهمك قراءة المقال التالي: ديكور جبس غرف نوم رومانسيه للعرسان.

الأبيض لغرف العرسان

غرف نوم أبيض

ملك الألوان، يرمز للسلام و السعة و المحبه. كما أنه يدل على الصدق و الوفاء و الطيبة.يستمد الأبيض قوته من البساطة و هو لون مريح و أنيق. إذا أردت استعمال أحد ألوان دهانات غرف النوم الرومانسيه السابق ذكرها فيمكنك مزج الأبيض معها: ادهني الجدار الرئيسي بها بينما يكون الأبيض في الجدران الثلاث المتبقية خاصة أنه عملي و ملائم للغرف الصغيرة.

الوان دهانات غرف نوم رومانسيه مميزه بالصور

الليلكي لون بنفسجي فاتح رائع

الوان غرف نوم عرسان

الفوشيا لون وردي داكن مميز

غرفة نوم فوشيا للمتزوجين

المرجاني بين الأحمر والبرتقالي

دهان غرف للعرسان

الرمادي اصبح رائجا

غرفة نوم رمادية

الأسود مع الابيض فخم ورومانسي

دهان غرف للمتزوجين

بهذا ينتهي مقالنا عن ألوان دهانات غرف نوم رومانسيه مع تمنياتنا ان تكون الأفكار المعروضة في المقال قد نالت اعجابك.

تعليقات