واجهات فلل مودرن 2024 - أفخم 11 تصميم خليجي خالص

واجهة المنزل هي وجهه، و جميعنا نحب الوجه الجميل ونميل اليه، وكمظهر خارجي الأمر شديد الأهمية فهو يعطي أول انطباع عن مدى جمال منزلك و يظهره لزوار و المارة في الشارع كمنزل مميز عن غيره من المنازل المجاورة.
عند بحثك عن واجهات فلل ستجد امامك العديد من الخيارات الرائعة ولكنها لن تكون كلها مناسبة لك فهناك معايير يجب عليك اتباعها لكي لا تخطأ في هذا الاختيار الذي قد لا تستطيع بعد ذلك تغييره. ما هي هذه المعايير؟ هذا ما سنتطرق له في مقالنا و سنعرض لك بالصور افضل واجهات منازل فخمة ستنال بالتأكيد اعجابك وقد تختار واحدة منها لمنزلك
واجهات فلل مودرن

اي أسلوب واجهات فلل تريد؟

كلاسيك ام مودرن! الاسلوب أهم شيئ لتحديد الركائز التي يقوم عليها مظهر واجهتك، صحيح ان الأمر يعود اليك فأنت صاحب المنزل ومن تقرر إن كنت تريده بمنظر عصري أو كلاسيكي، لكن هناك عوامل ثانية قد تحد من حريتك أن صح القول، فمثلا لو كان منزلك في منطقة ذات منازل بتصاميم تقليديه قد يكون للخروج عن النمط تأثير عكسي خاصة لو كانت تلك التصميمات التقليدية ذات طابع معماري تراثي جميل، ببعض التعديلات والتحسينات القليلة ستكون منزلك متميزا دون أن يفقد الانسجام مع بيئته المعمارية.
أما لو لم يكن الوضع ، فأنت حر في اختيار اي أسلوب تراه افضل لك.

واجهات فلل عصرية

واجهات منازل كلاسيك

المواد المستعملة في بناء واجهة الفلل

شيئ اخر مهم لتحديد مظهر واجهة المنزل الخاص بك، فمواد البناء و كذا مواد التشطيبات و بدون أن ننسى الحديث عن المواد التي تشكل النوافذ والابواب هي اللباس الذي سترتديه واجهة المنزل الخاص بك.
وهذه المواد تتحكم فيها ايضا بعض العوامل مثل مناخ منطقتك، وكذلك الأسلوب الذي قررت اختياره فبعض المواد تصلح اكثر للأسلوب الكلاسيك وأخرى تصلح للمودرن، اما العامل المتحكم الأخر هو مدى توفر انواع المواد وسعرها في المنطقة التي تقطن بها.

واجهات فلل بروفايل

واجهات فلل حجر كريمي

ولكي نشمل في حديثنا كافة التفاصيل، فمن الافكار الجيدة هي استعمال مواد شائع عندكم انها ترمز للفخامة وعادة ما ترى الفلل المجاورة لك مبنية بها، يمكنك استعمالها انت ايضا لتعطي لمنزلك طابع الفخامة.

واجهات فلل حديثة

كيف تختار الوان واجهات منازل مناسبة

بعد قرارك المتعلق بالأسلوب و المواد، تأتي الألوان التي ستدهن بها واجهة منزلك وهي بدورها ستكون ذات علاقة بالأسلوب،
فلو اخترت تصاميم واجهات فلل مودرن سيكون الأبيض الأسود ، الرمادي و البني خيارات جيدة
اما واجهات الفلل الكلاسيكية فنجدها تتبع لون المادة المبنية بها و عادة ما تكون بدهانات صفراء ترابية او بنية فاتحة وداكنة،
لكن الخيار هنا يعود اليك وما تحب من ألوان فقط تأكد أنك لن تفسد اللوحة.

واجهات فلل حديثة في السعوديه

واجهات فلل مودرن 2024

نسبة الفراغات في واجهة المنزل

لابد انك سبق و رأيت تصاميم واجهات منازل تقرب لأن تكون زجاجية بالكامل، هل تفكر في واحدة مماثلة، عليك اولا أن تضع اعتبارات المجتمع الذي تعيش فيه، ففي وطننا العربي خصال الخصوصية و الستر لن تجعل هذه الفكرة عملية الا لو توفرت شروط معينة كأن يكون المنزل في مكان معزول ومحاط بجدار خارجي عازل للرؤية.
لو كان الاسلوب العصري ما تريده لواجهتك فتأكد أن نسبة الفراغات تكون ذات اهمية، و ذلك باستعمال نوافذ و ابواب واسعة قدر الامكان.
حيث تعطي طابعا عصريا و تظمن اضاءة وتهوية طبيعية للمنزل

واجهة منازل خليجية

واجهات منازل بسيطة

واجهات منازل مودرن

كانت هذه هي افكارنا لتصاميم واجهات فلل حديثة ومعايير اختيارها، اتمنى ان تكون قد نالت اعجابك ووجدت فيها ضالتك.
تعليقات