موديلات كنب متصل مودرن 2024 - ايجابياتها وسلبياتها مع اجمل تصاميمها

تسعين للحصول على اجمل كنب مودرن متصل! تريدين بعض الافكار حول موديلات كنب متصل جديده؟، لن تحتاجي للبحث في مكان آخر لأن موقع ديكوراب جمع لك ماتريدين و أكثر في هذا المقال.
حيث ستجدين بالإضافة لأحدث التصاميم، معلومات حول المزايا التي يوفرها الكنب المتصل وكذا بعض المساوئ التي يجب عليك اعتبارها ومعرفتها، مع نصائح وطرق للوصول لأفضل تصميم داخلي بإستعمال هذا النوع من الكنبات.

كنب مودرن متصل 2024

ايجابيات وسلبيات تصاميم كنب مودرن متصل

عند الرغبة في تصميم صالة استقبال او غرفة جلوس صغيرة المساحة قد يكون اختيار كنب متصل هو المفضل للعديد كون هذا النوع يحتاج لمساحة أقل كما انه يعطي مظهرا معاصرا، ومع هذه الايجابيات يبقى لهذه الكنبات بعض من النقاط السلبية التي سنتطرق اليها

كنب متصل 2023

الايجابيات

جيد للأسرة والعائلة

مع مساحة الجلوس المشتركة الكبيرة التي يفرها الكنب المتصل مقارنة بنظيره المنفصل فهو مناسب لأفراد العائلة، حيث تكون الجلسات فيه متقاربة وتعطي شعورا افضل من ناحية الدفئ العائلي، فلو كانت الأسرة متكونة من خمس اشخاص سيستطيع جلهم الاشتراك في كنب متصل واحد لتبادل أطراف الحديث أو مشاهدة برامجهم المفضلة على التلفاز.
تصاميم كنب متصل رمادي

مناسب للترفيه مع الأصدقاء
نفس ما قلناه عن العائلة ينطبق هنا، فلو كنت ممن يقوم عادة بدعوة واستقبال بعض الاصدقاء فإن كنب مودرن متصل هو افضل مكان يجمعكم خاصة لو كان الكنب موضوعًا حول نقطة محورية كالتلفاز او المدفأة.

موديلات كنب تركي متصل

تصاميمه مريحة

عادة ما تصنع الكنبات المتصلة لتوفر اكثر راحة ممكنة وذلك بواسطة تنجيدها المميز وخاصة تلك التي تأتي مع جزء يمكن الاستلقاء عليه، حيث تستطيع فيها الاستلقاء لاخذ قسط من الراحة مطالعة كتاب، او متابعة برنامج تلفزي، أو حتى جعلها سرير في حالة الحاجة عند حضور الضيوف.
كنب مودرن متصل وردي

خيار اقتصادي

لو نظرنا لسعر موديلات كنب متصل واحد وقارناه مع سعر ارائك منفصلة أو كراسي توفر نفس عدد المقاعد سنجد أن الكنب المتصل سيكون خيارا أقل تكلفة.
كنب متصل فخم وردي

خيار عصري

اختيار موديلات كنب متصل جديده في غرفة معيشة صغيرة سيعطيها مظهرا عصريا لا يقاوم، كما انها الخيار المفضل للجلسات العائلية وغير الرسمية وسط تصميم داخلي مودرن.
موديلات كنب متصل جديد

سلبيات ستواجهها عند اختيارك موديلات كنب متصل

غير مرن

من مساوئ الكنب المتصل أنه من الصعب اعادة تنظيم و تصميم الاثاث في المساحة التي يتواجد بها، وبسبب تصميمه على شكل حرف L فهو يعطي حرية أقل لتغيير موضعه، فلو كنت ممن يحب تغيير شكل الديكور بإستمرار قد تزعجك هذه النقطة نوعا ما.

تصاميم كنب متصل

صعب نقله لغرفة ثانية
عند شرائك كنب متصل فأنت غالبا تكون قد حددت حجمه وأبعاده التي تناسب الغرفة التي تريد وضعه فيها، لذا فعند رغبتك في نقله لغرفة مختلفة ربما لن تجد له مكانا كافيا، او العكس قد يكون صغيرا بدرجة لا تتناسب مع مساحة الغرفة الجديده.

موديلات كنب تركي متصل

أفضل الطرق لوضع وترتيب كنب مودرن متصل في المساحة

قد تتسائل عن احسن الطرق لوضع هذا النوع من الأرائك داخل مساحات المنزل بحيث تحصل على اجمل النتائج،
والحقيقة أن أفضل طريقة لترتيب الكنب المتصل تختلف وتستند الى ابعاد الغرفة التي سيوضع فيها وكذلك نوعها هل هي للمعيشة او الاستقبال،وهل في الغرفة عدة زوايا مختلفة كزاوية للجلوس وأخرى لطاولة الطعام ام انها خاصة بالجلوس فقط. وفيما يلي افضل الخيارات الممكنة

موديلات كنب متصل جديد

في الزاوية

أنه افضل وضع لترتيب كنب متصل في غرفة معيشة او استقبال صغيرة المساحة حيث سيمنح لك مساحة كافية للحركة داخل الغرفة، خاصة ان هذا النوع من الكنب يأتي بتصميم يتكامل مع الزوايا وينسجم معها.

كنب متصل فخم 

في وضع مقابل لأحد جدران الغرفة

في حالة كانت غرفتك واسعة نوعا ما وطولية فإن هذه الطريقة ستساعدك لتقسيم مساحتها واضافة جهات ذات وظائف محددة كالجلوس أو مشاهدة التلفاز بينما الجهة المتبقية ستكون لمائدة الطعام مثلا، الكنب على شكل حرف L سيساعدك لتحقيق هذا التقسيم بين الوظائف.

كنب متصل 2024

في وسط الغرفة

هذه الطريقة تناسب الغرف ذات المساحة والابعاد الكبيرة، ولها نفس غرض الطريقة السابقة حيث سيساعدك كنب مودرن متصل على تقسيم الغرفة بصريا بين زوايا جلوس رسمي وأخرى للترفيه ومشاهدة التلفاز وبين زوايا للطعام ومائدة السفرة.

كنب متصل مودرن

كنب مودرن متصل

تعليقات