تصاميم و ديكور ركن قهوة منزلي - كيف اسوي ركن قهوة بسيط وساحر

للقهوة عشاق كثر، فهل انت واحد منهم؟، لاشك في أنك فكرت في تصميم ركن قهوة في منزلك، خاصة وأن هذا الأخير والذي يحب البعض ان يسميه ركن كوفي او كورنر القهوه اصبح من ترندات التصميم الداخلي في السنوات القليلة الماضية ولازال كذلك وسيبقى بالتأكيد مدام عشاق ذوق القهوة يزيدون بإستمرار
ولأن موقع ديكوراب مختص بكل ما هو جديد وجميل في ديكورات المنازل أتينا لك اليوم بمقال نعرض فيه اجمل ديكورات وطرق تصميم ركن القهوة في المنزل وستتعرف فيه عن اجابات لعدة اسئلة تخص ركن القهوة بالمنزل.
فهل طرحت لنفسك سؤالا عن كيف اسوي ركن قهوة بسيط ، او عن افضل مكان لركن القهوة في البيت.
ربما مساحة منزلك صغيرة وتريد عمل ركن قهوه بسيط أو تبحث عن افكار ركن قهوه صغير ، وحتى لو كنت تريد بعض الموديلات لتطلب تفصيل ركن كوفي فأنت حتما ستجد ما يسعدك في مقالنا هذا
ركن قهوة منزلي

تصميم ركن القهوة في المنزل

كيف اسوي ركن كوفي بالبيت ؟ أهم الخطوات لتصميم ركن قهوة منزلي :

هل أنت ممن يحبون عمل الاشياء بأنفسهم ؟ لو كنت كذلك فبالتأكيد ستفضل الاعتماد على نفسك في  تصميم ركن كوفي منزلي خاص بك وعلى حسب ذوقك ولست الوحيد فالكثيرون يفضلون ذلك، لذا يكثر السؤال عن كيف اسوي ركن كوفي بالبيت و عن الخطوات اللازمة لذلك وديكوراب أتاك بالإجابة !!!

 
تصميم ركن القهوة في المنزل

1 – اختر المكان الذي تود عمل ركن القهوه فيه

تصميم ركن قهوة في البيت يتطلب اختيار مكان خال وكاف لوضع طاولة صغيرة على أقل تقدير، مكان غير معيق للحركة و بعيد على الضوضاء حتى تحصل على ديكور ركن قهوة جميل ومتناسق وظاهر بشكل ملفت لنظر في نفس الوقت.
 من المهم أيضا أن يكون مكان وضع طاولات ركن القهوه قريبا من مقبس التيار الكهربائي لأنك ستحتاجها لتشغيل ماكينة صنع القهوة، ولو كنت تبحث عن افضل مكان لركن القهوة في البيت فاستمر في القراءة لأننا سنتطرق لذلك في هذا المقال بعد حين.
كورنر كوفي بسيط

2 – اختر طاولة ركن قهوة مناسبة

بعد اختيارك لمكان ركن الكوفي، ستحتاج للقطعة الاساسية في تصميمه وهي طاولات ركن القهوه، اختر طاولة على حسب ذوقك والمساحة المتوفرة لديك، ولحسن الحظ فهي تأتي بأشكال وأحجام مختلفة تناسب الجميع، حيث يمكنك شراءها وإن لم تجد ما يناسبك فبالإمكان طلب تفصيلها من ورشات النجاره. ولو كنت تملك طاولة في منزلك وتراها مناسبة لعمل كورنر قهوه فلا تتردد في استعمالها

ركن القهوة في الصالة

3- وأخيرا !! تصميم و تنسيق ركن القهوة

كما ترى فالخطوات بسيطة و طريقة عمل ركن القهوه ليست بالأمر المعقد، بعد اختيارك ووضعك لطاولة، تأتي الأن مرحلة تنسيق و ترتيب ركن القهوه والأمر الآن متروك لك و لذوقك وإبداعاتك، يمكنك أن تحصل على افكار رائعة عبر صور اركان القهوة التي نعرضها لك، كما يمكنك الاستعانة باليوتيوب والانستغرام لتحصل على انسب واجمل افكار لركن القهوة في المنزل.
عند تصميم ركن قهوة منزلي يمكنك اضافة ورق جدران مع رفوف ولوحات جدارية للحصول على ديكور ركن قهوه فخم وأنيق.

 
ركن القهوة في الصالة انستقرام


رفوف ركن القهوه

ما يجب ان تعرفه قبل طلب تفصيل ركن قهوة

في حالة لم تجد ما تريده من تصاميم في محلات بيع ركن القهوة، يمكنك طلب تفصيل ركن كوفي من احد الورشات، ولكن يجب عليك أن تتأكد من مقاسات الطاولة المناسبة لمساحة الكورنر الخاص بك حتى تتفادى أية مفاجئات غير ساره، عليك ايضا ان تحدد ان كنت تريد اضافة رفوف ركن القهوة على الجدار لكي تطلب تفصيلها مع الطاولة، الامر المهم أيضا هو اختيار اللون المناسب والتفكير فيه قبل طلب التفصيل، وليسهل عليك أمر التفكير والاختيار استعن بالصور المعروضة هنا وعلى الانترنت لتحصل على انسب الافكار.

ركن القهوة في البيت

ركن القهوة في المطبخ

صور ركن كوفي

افضل مكان لركن القهوة في البيت !!

ربما تبحث عن إجابة لهذا السؤال، و حتى لا أطيل عليك فليس هناك قاعدة تحدد افضل مكان لركن القهوة في البيت، صحيح ان الكثيرين يفضلون المطبخ لوضع كورنر القهوه فيه ولكن الأمر متروك لرغباتك والمساحة المتوفرة لديك، فقد لا تملك أصلا مساحة لوضعه في المطبخ، وقد تريد أن يكون لديك ركن كوفي بالصاله أو في قاعة الأكل أو ركن قهوة صغير في غرفة النوم مثلا. ويمكنك بمشاهدة التصاميم المعروضة في مقالنا ان تأخذ افكارا عن تصميم ركن القهوة في المطبخ أو افكار ركن القهوة في الصالة أو تنسيق ركن القهوة في غرفة النوم.
 
صور كورنر قهوه

ركن القهوة في الصالة

ديكور ركن قهوة

ركن كوفي

أفكار و طريقة عمل ركن قهوة بسيط 

البساطة مع الأناقة هي اهم صيحات الديكور الداخلي الحديث ونظرا لأن مساحة البيوت اصبحت وبشكل عام صغيرة فاللجوء لديكورات البسيطة اصبح حلا مناسبا للكثيرين، و ديكور اركان القهوه في البيت لم يخرج عن هذه القاعدة حيث يفضل الكثيرون عمل ركن كوفي بسيط وأنيق ليلائم ديكور ومساحة منازلهم.
ولعمل ركن كوفي بسيط خاص بك حاول عدم الاكثار من الاكسسوارات واكتفي بالاشياء الظاهرة اللازمة، لا تفرط ايضا في إستعمال الألوان واختر مجموعة صغيرة من الالوان حتى تحصل على كورنر كوفي بسيط بديكور متناسق ومميز.

ركن قهوه بسيط


كيف اسوي ركن قهوة بسيط

تصميم ركن قهوة بسيط

تنسيق ركن كوفي

تصاميم و أفكار ركن قهوة صغير 

في المساحات الصغيرة لو أردت تصميم كوفي كورنر ستحتاج بالتأكيد للإطلاع على افكار لعمل ركن كوفي صغير، والقطعة الأهم هنا هي الطاولة بالتأكيد فهي التي تحدد حجم ركن القهوة، حيث يجب ان تختار طاولة بأبعاد صغيرة ولو لم تجدها فيمكنك تفصيلها حسب الطلب.
هناك نوع مميز من الطاولات الصغيرة تأتي مع عجلات صغيرة تسمى بالكارت تايبل cart table وهي تناسب تصاميم اركان القهوة الصغيرة.
وحتى تنجح في ترتيب ركن القهوه في مساحة صغيرة يمكنك أن تصممه بشكل عمودي وهذا بتثبيت رفوف جدارية بشكل افقي لتسمح لك باستغلال المساحة المتوفره

طريقة عمل ركن القهوه صغير

تصميم كوفي كورنر صغير

ركن كوفي صغير

تصميم ركن قهوة صغير

أفكار لتصميم ركن قهوة زاوية

سواءا لعدم توفر المساحة أو لرغبة في استغلال زاوية من زوايا المنزل الفارغة او لسبب آخر قد يكون ركن قهوة زاوية هو الحل الأمثل لك، وهنا نعرض لك بالصور بعض الأفكار لعمل ذلك، لكن الحصول على طاولة ركن قهوة على شكل حرف L مناسب قد يتطلب منك طلب تفصيلها على حسب المقاسات المتوفرة وهنا ببإمكانك الاستعانة بالصور التي نعرضها لك لعلك تجد فيها من الافكار ما يناسبك لتصميم ركن كوفي زاويه ملائم وأنيق.

ركن كوفي زاويه

ركن قهوة زاوية

تصميم ركن قهوة زاوية
تعليقات