اشكال مرايا طويلة ساحره – دليلك لاختيار اجمل مرايه طويله

جميعنا يرغب في إلقاء نظرة على ملابسه ومظهره العام قبل الخروج للتأكد من أن كل شيء يسير كما ينبغي، لذلك لابد أننا سوف نكون بحاجة إلى وجود مرايا جدارية طويلة يمكن فيها رؤية انعكاس الجسد بأكمله من الرأس وحتى القدمين.

لذلك إذا كان يهمك الأمر وترغب في اقتناء مرايه طويله لمنزلك شرط أن تكون عصرية وتتسم بديكوراتها الفخمة والمميزة لتناسب منزلك العصري، فلا شك إذا أنك داخل المقال الصحيح الذي سوف نقدم لك فيه كل ما يجب عليك معرفته حول المرايا الطويلة كما سنقدم لك أيضًا دليل كامل يمكنك من خلاله اختيار أجمل مرايه طويله لمنزلك.

مرايا جدارية طويلة

دليلك لاختيار مرايا جدارية طويلة

يمكن تعريف مصطلح مرايا طويلة جدارية على أنه تلك المرآة التي تتسم بطولها الكبير الذي يصل لعدة أقدام عن عرضها، وهي مرآة تقوم بنفس وظيفة المرآة العادية في عكس الصور ولكنها توفر مساحة أكبر حيث يمكن من خلالها رؤية كامل الجسم من الرأس وحتى القدمين عن طريق عكس كمية أكبر من الضوء.

مرايه طويله

مرايا

ما هي الخيارات المتوفرة من المرايا الطويلة؟

يوجد عدد لا نهائي من ديكورات مرايا للجدران طويلة، حيث تتوفر تلك المرايا بالعديد من الأشكال والأحجام وأنماط الإطارات المختلفة التي تختلف في تصاميمها من تصميم لآخر.

يتسم كل تصميم من هذه التصاميم بأسعاره المختلفة عن التصاميم الأخرى، مما يجعلها مناسبة للعديد من الأشخاص بسبب التفاوت في أسعارها.

مرايا طويله جداريه

مرايه

ما هي المقاسات المتوفرة من المرايا الطويلة؟

يتوفر أي موديل مرايا طويلة بالعديد من الأحجام المختلفة التي حتمًا سوف تجد بها ما يناسبك، ولكن رغم ذلك توجد أبعاد مشتركة للمرايا الطويلة تمتد من 13×43 بوصة إلى 68×32 بوصة، يمكن أن يختلف الطول أيضًا فقد تكون أكبر أو أصغر حسب ما ترغب به.

ديكورات مرايا للجدران طويله

مرايا جدارية

ما هي أسعار المرايا الطويلة؟

تختلف أسعار المرايا الطويلة من حجم لأخر وما يحدد السعر أيضًا هو الجودة ومواد الإطار المستخدمة، فعلى سبيل المثال يمكن أن يصل سعر المرايا الرقيقة ذات الاطار البلاستيكي الرقيق إلى ٧ دولارات، أما سعر مرايه طويله ذات إطار معدني عالي الجودة قد يصل إلى مئات أو آلاف الدولارات على حسب تصميم كل منها. في النهاية يمكن القول بأن أيا كانت ميزانيتك فسوف تجد ما يناسبك بلا شك.

مرايا طويله مودرن

ديكورات مرايا

ما هي الإطارات المتوفرة من المرايا الطويلة؟

توجد العديد من أنماط الإطارات التي يتم تصميم المرايا الطويلة عليها، وعندما يتعلق الأمر باختيار المرايا الطويلة يكون الخيار الأساسي للعديد من الأشخاص هو اختيار مرايا طويلة ذات إطار عاكس.

يمكن أن يتم تصميم الإطار أيضًا من الذهب أو الفضة، والبعض الأخر قد يتم تصنيعه من الخشب مع نهايات معدنية وقد يتم صنع الإطار أيضًا من القماش، في النهاية سوف تجد أمامك العديد الخيارات التي سوف تناسب ذوقك وميزانيتك بلا شك. قد يكلف الإطار المعدني أو الخشبي إذا تم تصميمه بجودة عالية تكلفة أعلى من الإطارات ذات التشطيبات المعدنية أو الخشبية، أما عن الخشب والبلاستيك منخفض الجودة فتكون ميزانيته منخفضة بعض الشيء.

موديل مرايا طويلة

ديكورات مرايات

بعض النظر عن ما ستقوم باختياره من مواد التصنيع، سوف تكون بحاجة أيضًا إلى الإختيار من بين الإطارات البسيطة أو الإطارات ذات النمط أو التصميم. إلى جانب ذلك يمكن للمعادن أن تخلق مظهراً منحوتًا، بالإضافة إلى ذلك يمكن حفر الإطارات الزجاجية بأنماط مثيرة للإهتمام.

أما عن شكل الإطار فيمكن أن يكون مستطيلاً أو مستديراً على شكل بيضاوي بزخارف ورسومات متنوعة، في النهاية يجب أن تعلم أن أي كان ما ستختاره بخلاف التصميم المستطيل للمرآة، فإنه سوف يكون أكثر تعقيداً في عملية التركيب.

مرايه طويله

مرايا مودرن

ما هي أنماط تركيب المرايا الطويلة؟

قد يظن البعض أن خيار تثبيت مرايا طويلة مودرن يكون على الحائط فقط، بل توجد العديد من أنماط التركيب الأخرى التي يتمثل أهمها في الآتي.

  • يمكن تثبيت المرآة فوق الباب بطريقة مثالية لمحبي التغيير، ولا داعي للخوف بشأن التعليق حيث يتم تثبيتها بشكل جيد باستخدام أجهزة معينة للتعليق.
  • كما يمكن تثبيت المرآة على الحائط باستخدام المسامير والبراغي.
  • يمكن وضع المرآة قائمة بذاتها، حيث يدعم تصميمها هذا الأمر، حيث صممت لتقف بمفردها دون الحاجة لدعم من الجدران أو الباب.
مرايا جدارية طويلة

موديل مرايا

مرايا جدارية طويلة

مرآة جدارية فخمة

مرايا فخمة طويلة

اشكال مرايات


مرايات فخمة طولية


مرايات عصريه

مرايه كبيره

مرايا مودرن

مرايا ديكور طويلة

في النهاية يجب الإشارة إلى أنه من المهم الاستعانة بخبير متخصص لتثبيت المرآة وتركيبها بشكل محترف وآمن دون القلق بشأن وقوع المرآة وتحطمها.

تعليقات