سيراميك باركيه رمادي - مزايا مع أفكار ساحره لمنزلك

وجد محبو الديكورات الخشبية ضالتهم في باركيه السيراميك لما يتميز به من مزايا تغطي بعض عيوب الباركيه العادي، ولا يزال سيراميك باركيه رمادي اللون من أكثر الألوان طلبا وبحثا عليه.

فيا ترى ما السر وراء البحث الكثير عن باركيه السيراميك الرمادي وهل حقا اشكاله تستحق الإهتمام، في هذا المقال سنحاول ان نعرف الإجابة عن هذه الأسئلة التي ستساعدك على أخذ فكرة حول هذا الموضوع.

سيراميك باركيه رمادي

لمذا البحث عن سيراميك باركيه رمادي

لا شك أن مميزات سيراميك باركيه كثيرة حيث بإستعماله للأرضيات ستحصل على مزايا مادة السيراميك التي تعتبر من أفضل الخيارات بين مواد التبليط، كما ستتفادى بعض عيوب الباركيه الغير مقاوم للرطوبة والذي يحتاج صيانة دورية ليبقى صالحا لمدة أطول.

هذا من جهة الكفاءه أما من ناحية الديكور فتعتبر الخمات الخشبية عنوانا للأناقة مثلها مثل الرخام، لهذا فبتركيب سيراميك باركيه رمادي أنت تحصل على كل ما سبق وتضيف عليها جمال اللون الرمادي الذي لا يزال من أكثر الألوان رواجا في التصميم الداخلي مثلما سبق وذكرناه في مقالات الكنب الرمادي والمطابخ الرمادية وغيرها.

سيراميك باركيه رمادي

مزايا أخرى للأرضيات الرمادية

من مزايا الأرضيات الرمادية والتي ستحصل عليها عند تركيب باركيه سيراميك رمادي ما يلي:

  • الأرضيات الرمادية تتماشى مع مختلف انماط التصاميم الداخلية سواء المودرن منها أو الكلاسيك
  • الرمادي لون أحادي مما سجعل التنسيق اللوني بين الأرضية والجدران والأثاث أمرا سهلا
  • درجات الرمادي كثيرة للغاية وتختلف من الفاتحة والغامقة وبالتالي توفر لك رفاهية اختيار ما يناسب مساحات منزلك
سيراميك باركيه رمادي

أشكال سيراميك باركيه رمادي

هنا أفكار لأشكال باركيه سيراميك رمادي جمعناها لكم لتساعدكم على أخذ بعض الإلهام لإختيار الدرجة اللونية وطريقة التركيب والتنسيق بين الأرضية وباقي عناصر الغرفة.

باركيه سيراميك رمادي

سيراميك باركيه

باركيه سيراميك رمادي

سيراميك باركيه رصاصي

إلا هنا نصل لنهاية مقال اليوم عن سيراميك الباركيه الرمادي والذي نتمنى أن يكون قد أفادك في أخذ فكرة تناسب تصميم مساحات منزلك، لو كانت لك اضافة أو استفسار حول الموضوع فلا تتردد بطرحه في التعليقات.

تعليقات