مغاسل ضيوف راقية 2024 مع اجمل ديكورات مغاسل الضيوف

يعتبر تصميم مغاسل ضيوف راقية واختيار ديكوراتها امرا في بالغ الاهمية حيث يعكس جمال المنزل ونقائه خاصة كونه مخصص للضيوف واكيد كلنا نريد أن تترك منازلنا انطباعا جيدا لضيوفنا.

لأجل هذا الامر جمعنا لكم في هدا المقال اجمل ديكورات مغاسل الضيوف المودرن لعلها تلهمكم في اختيار تصميم وديكور مغسلة الضيوف الخاصة بكم.

مغاسل ضيوف راقيه مودرن وفخمه

نصائح هامة لتصميم مغاسل ضيوف راقية

هناك أمور هامة يجب مراعاتها عند تصميم المغسلة وتحدثنا عن أهمها في مقال مغاسل رخام فخمه ومن بينها وضع مخطط اولي مع اختيار الاسلوب الذي يتناسب مع تصميم باقي المنزل، زمن الناصائح الاخرى ما يلي:

مغاسل ضيوف

اختيار حجم مغسلة الضيوف المناسب

يعتبر اختيار حجم المغسلة أمرا جد حيوي لتكون المغسلة عملية وتؤدي وضيفتها بشكل سلس، يعتمد اختيار الحجم على المساحة المتوفرة لديك من جهة وعلى مدى تكرر استعمالها، الأفضل في مغاسل الضيوف ان تكون ذات حوضين خاصة لو كنت تستقبل الضيوف بشكل متكرر، ما يجب مراعاته في اختيار الحجم حسب موقع بالني اند كولينا ما يلي:

  • أن لا تكون المغسلة واسعة لحد تأخذ فيه جل المساحة
  • أن لا تكون صغيرة لحد يمنعها من أداء وضيفتها
  • في حالة كانت مغسلة الضيوف مع دورة المياه تأكد من ترك ما يكفي من مساحة لسهولة الدخول ولترك مكان لحامل ورق الحمام
  • على أدراج المغسلة ان تكون لها مساحة تسمح بفتحها واستخدامها بسهولة
مغاسل حمامات الضيوف

اختيار عدد أحواض مناسب

كما ذكرنا فالعدد الأنسب لأحواض المغاسل هو حوضين خاصة عندما يتعلق الأمر بمغسلة الضيوف، ولكن وجب الإنتباه إلى أن الطول المناسب لإضافة حوضين هو 150 سنتمتر أو أكثر يعني ما يعادل مترا ونصف المتر، أما لو كانت مساحتك لا تسمح فيمكنك اللجوء إلى مختص في المغاسل ليجد لك خيارا مخصصا لك.

ديكورات مغاسل الضيوف

إختيار تجهيزات وأكسسوارات مغسلة ذات مظهر راق

لتحصل على ديكور مغاسل ضيوف راقية فالأجهزة والتجهيزات الخاصة بالمغسلة عليها ان تلعب دورا في رقي المظهر، الصنابير أو خلاطات المياه مثلا عليها أن تكون بتصميم راق وألوان متناغمة مع باقي المساحة.

نفس الامر بالنسبة للمرايا وباقي الأكسسوارات عليها كلها ان تكون مختارة بعناية حتى تزيد من فخامة المغسلة أما العكس فقد يؤدي للتقليل من جماليتها. في مقال مغاسل حمامات مودرن شاركنا افكارا رائعة فلا تضيع الإطلاع عليها.

مغاسل ضيوف مودرن

ضع سطح المغسلة وحجمه في الاعتبار

يجب اختيار سطح مغسلة مناسب من حيث مادته وكذلك حجمه، الرخام والغرانيت والخشب كلها خيارات متوفرة لديك، يفضل الكثيرون أسطح الرخام لما يميزه من صلابة وجمال ديكوراته.

أما الحجم فنعني بها المساحة التي ستحتاجها لوضع مواد النضافة من سوائل وكريمات على المغسلة، كما قد تريد اضافة قطع اثرية او نباتات كديكور لهذا فكر في الأمر من قبل.

ديكورات مغاسل ضيوف

صور مغاسل ضيوف راقية

هنا مجموعة صور لمغاسل ضيوف مودرن فخمه لتأخذ منها بعض الإلهام لتصميم مغسلة الضيوف خاصتك

مغاسل فخمة للضيوف

خلفيات مغاسل الضيوف

مغاسل ضيوف راقية

مغاسل حمامات الضيوف

مغاسل حمامات الضيوف

مغاسل ضيوف مودرن

ترتيب مغاسل الضيوف

مغاسل حمامات

مغاسل رخام فخمه جدا

مغاسل رخام للمجالس 2019

صور مغاسل

مغاسل حمامات مودرن

مغاسل رخام للمجالس

مغاسل رخام مودرن 2020

اشكال مغاسل رخام فخمة

ديكور مغاسل رخام فخمه

مغاسل يدين ضيوف رخام

وصلنا لنهاية مقالنا، ما رأيك في النصائح والافكار المعروضة، نتمنى ان تكون افادتك وفي حالة كانت لك اضافات أو استغسارات فلا تتردد في طرحها غي خانة التعليقات.

تعليقات