مغاسل رخام فخمه جدا مع افكار ونصائح 2024

للحصول على مغاسل رخام فخمه جدا ستحتاج للكثير من القرارات الذكية عند عملية التصميم، وتعتبر المغاسل في البيوت السعودية والخليجية قطعة اساسية تلعب دورا هاما في التعبير عن فخامة ورقي المنزل.

في هذا المقال سنساعدك على اخذ بعض الإلهام لإختيار تصميم مغسلة رخام فخمة لمنزلك كما سنعرض لك بعض الأمور التي عليك التفكير فيها لنجاح تصميمك.

مغاسل رخام فخمه جدا

نصائح مع افكار مغاسل رخام فخمه جدا

يعتبر التخطيط الأولي قبل كل عملية تصميم داخلي أمرا واجبا للحصول على نتائج مرضية، وبالنسبة للمغاسل فالتخطيط يشمل أمورا كثيرة كالأسلوب والمواد وحجم المغاسل وشكل المرايا والاكسسوارات وغيرها، وفيما يلي سنعرض لك بعض النصائح التوضيحية لهذه الأمور.

ضع مسودة مخطط أولي للمغسلة

قبل التفكير في الأكسسوارات والأمور الثانوية الأخرى يجب أولا التركيز على مخطط المغسلة والمكان الذي ستحوزه، وهل ستتكون من حوض واحد او اثنين، هل ستحتوي على دولاب تخزين أم لا، في بعض الحالات قد تضطر لجعلها على شكل حرف L لتكون مساحتها كافية، التفكير في هذه الامور سيسهل عليك باقي خطوات التصميم.

مغاسل رخام

حدد عدد الأحواض

ملاك المنازل عادة ما يفضلون مغسلة بحوضين ولكن المساحة الصغيرة قد تمنعهم من تطبيق ذلك، يقول سام فريس المختص في التصميم الداخلي ان مغسلة بطول أقل من متر ونصف لن تتسع لحوضين أما التي تفوق ذلك فيمكن وضع حوضين فيها.

قد يهمك أيضا مقال بديل الرخام للحمامات.

مغاسل حمامات مودرن

اختر الستايل المناسب للمغسلة الخاصة بك

يعتمد اختيار الأسلوب أمرا مهما لتصميم مغاسل رخام فخمه جدا، فالمغسلة جزء من الحمام والحمام جزء من المنزل وبالتالي يجب اخذ أسلوب المنزل بعين الإعتبار، فمغسلة في بيت كلاسيكي تختلف عن أخرى في بيت مودرن.

يدخل في الاسلوب ايضا اختيار شكل الرخام وشكل المرايا ودواليب التخزين وكذلك لون الدهان على الجدران.

وللمزيد من النصائح حول اختيار الأسلوب اقرأ مقالنا عن اشكال مغاسل الحمامات المودرن.

مغاسل حمامات مودرن

اختر الكفاءة عند التركيب

تركيب المغسلة يعد من اهم الخطوات التي من الممكن أن تؤثر بالسلب على عملية التصميم في حالة لم تكن بالكفاءة المطلوبة لهذا عليك الإهتمام بهذه الخطوة لتحصل على مغسلة رخام فخمة وذلك بإختيار مختصين ذوي كفاءة.

هذا الفيديو من قبل قناة ماجد المحيميد فيه معلومات مهمة عن عملية التركيب وسيفيدك كثيرا لمتابعة عملية تركيب المغسلة الخاصة بك:

صور مغاسل رخام فخمه جدا

مغاسل حمامات رخام

مغاسل حمامات الضيوف

مغاسل حمامات فخمة

مغاسل حمامات رخام

مغايل رخام فخمه جدا

مغسلة رخام فخمه

مغاسل رخام حديثه

معسلة حمام مودرن

مغاسل رخام جديدة

مغسلة رخام بيضاء

مغاسل رخام

مغسلة رخام رمادي

مغسلة رخام جميلة

مغاسل رخام فخمه

مغسلة رخام طبيعي ذات حوضين

بهذا نكون قد انهينا مقال اليوم عن تصاميم مغاسل رخام فخمه جدا، مع تمنباتنا أن تكون الأفكار والنصائح قد أفادتك، في حالة ما كان لديك استفسار في الموضوع فلا تتردد في طرحه في التعليقات.

تعليقات