اجمل اشكال والوان سيراميك حمامات 2024 - مع افكار سيراميك حمامات صغيرة

لا يقل المجهود الذي يتم بذله في تصميم ديكورات المنزل عن المجهود الذي يتم بذله في تصميم ديكور حمامك، فعندما يتعلق الأمر بتصميم الجدران والأرضيات الخاصة بحمامك فإن اختيار ديكور سيراميك حمام مودرن وعصري هو الخيار الأمثل لك.حيث ينتشر استخدام السيراميك في الحمامات بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وذلك لما يوفره من مميزات عملية وتجميلية عديدة جعلته يقف على رأس قائمة اختيارات العديد من الأشخاص.

 ولمزيد من التفاصيل حول بلاط سيراميك حمامات مودرن وما يميزه عن غيره من المواد الأخرى إليكم هذا المقال على موقعكم ديكوراب والذي سوف نسلط فيه الضوء على هذا الموضوع إلى جانب بعض النقاط المهمة أيضًا.

اشكال سيراميك حمامات

لماذا يعتبر سيراميك الحمامات خيارا جيدا

توجد العديد من الأسباب التي تجعل من اختيار تصاميم حمامات سيراميك أحد الخيارات الجيدة بالنسبة لك في تصميم حمامك، من ضمن أهم هذه الأسباب الآتي.

مقاومة المياه

تعد القدرة على مقاومة المياه وعدم تسربها أحد المميزات الهامة التي لا يمكن الإستغناء عنها عند تصميم أرضيات الحمام، وذلك بسبب تعرض الحمام الدائم للمياه والرطوبة على مدار اليوم.
الأمر الذي يعد أحد المميزات الهامة للسيراميك، حيث يتميز السيراميك بوجود طبقة واقية وعازلة للمياه تحول دون تسرب المياه إلى الأرضيات، الأمر الذي يجعل من السيراميك الخيار الأمثل لحمامك الذي يكون عرضه دائمًا للمياه والبخار بعد الاستحمام.

سيراميك كليوباترا حمامات

المتانة

من ضمن أهم مميزات السيراميك أيضًا أنه شديد المتانة ولا يمكن أن يتعرض لتصدع أو تلف مثلما يحدث في العديد من أنواع الأرضيات الأخرى.
قد يمتد عمر السيراميك إذا ما تم تركيبه وصيانته بشكل احترافي لأكثر من ٢٠ عام أو أكثر، لذلك هو أحد المواد الشائعة عندما يتعلق الأمر باختيار تصاميم سيراميك حمامات متين.

سيراميك حمام

عدم الحاجة للكثير من الصيانة

لا تحتاج أي من اشكال سيراميك حمامات بالنسبة للجدران والأرضيات إلى الكثير من الصيانة، وذلك لأنه سهل التنظيف للغاية ويمكن التخلص من الأوساخ والسوائل التي يتعرض لها بكل سهولة، الأمر الذي يجعل منه الخيار الأمثل لأصحاب المنازل الذين يعانون من ضيق الوقت ويرغبون في الحصول على حمام نظيف طول الوقت دون عناء.

الوان السيراميك للحمامات

بلاط سيراميك فخم حمامات

سيراميك الحمام منخفض التكلفة

يعد السيراميك مقارنة بالمواد الأخرى مثل الخزف أقل في التكلفة كثيراً، وإلى جانب التكلفة القليلة له هو أيضًا يتسم بالمتانة مما يجعله يستمر لوقت طويل جداً دون الحاجة لتغييره باستمرار وتكبد الكثير من المال، كل تلك الأمور تزيد من إقبال الناس على شرائه دون المواد الأخرى.

لون بلاط الحمام

يوفر الكثير من خيارات التصميم التي لا حصر لها

يتوفر السيراميك بالكثير من التصاميم والأشكال والأحجام المختلفة، الأمر الذي يوفر الكثير من تصاميم سيراميك حمامات يمكنك الإختيار من بينها بكل سهولة دون عناء.
تناسب هذه التصاميم جميع الأذواق من حيث الشكل والحجم واللون، لذلك سوف تجد ما تبحث عنه بكل تأكيد داخل هذه التصاميم.

قيشاني حمامات 2018

قيشاني حمامات مودرن

بلاط الحمامات

تصاميم سيراميك حمامات صغيرة

توجد مجموعة من الإعتبارات التي يجب وضعها في حسبانك عند تصميم أو تركيب بلاط حمامات صغيرة في منزلك، وذلك لتجنب حدوث أي خطأ ممكن والمساعدة في جعل حمامك يبدو أكثر اتساعًا وجاذبية، من ضمن أهم هذه الاعتبارات الآتي.

سيراميك حمامات صغيرة

يجب أن تقوم بقياس المساحة بعناية

يعد أخذ مقاسات صحيحة ودقيقة أحد أهم الأمور التي تساعدك في الحصول على حمام مثالي ومقاسات سيراميك غاية في الدقة.
ففي حالة أخذ مقاسات خاطئة للحمام وخصوصًا إذا كانت حمامات ذات مساحات صغيرة، فإن هذا الأمر سوف يؤدي إلى حدوث مشاكل واضحة في التصميم والتركيب لذلك كن حذراً.

حمام صغير

تأكد من شراء السيراميك بزيادة

لتجنب أي توقف في منتصف العمل لابد من توفير كمية كافية من السيراميك لكي لا يتوقف العمل لأي سببٍ كان، لذلك احرص دائمًا عن طلب سيراميك أكثر بنسبة ١٥ أو ٢٠ % أكثر، تحسبًا لأي طارئ مثل التعرض لكسور أو عدم تحري الدقة في تقطيع السيراميك.

قيشاني مربعات ابيض

اختر ما يناسب نطاق حمامك الصغير

إذا كنت تمتلك حمام ذو نطاق صغير وتبحث عن تصاميم بلاط الحمامات الصغيرة المناسب لك، فيمكنك اختيار بلاط الفسيفساء الذي يوفر مجال بصري أوسع مما يعطي مساحة أوسع للمكان سواء في الأرضيات أو الجدران والأسقف.

بلاط حمام صغير

قيشاني حمامات صغيرة

بلاط حمامات صغيرة

الوان سيراميك حمامات مودرن

توجد العديد من الألوان التي يمكن الاختيار من بينها في تصميم حمامك، أهم تلك الألوان وأكثرها شيوعًا الألوان الآتية.

سيراميك حمامات رمادي:

يتسم اللون الرمادي في التصميمات بالفخامة والرقي، فأي كان المكان الذي سوف يدخل عليه هذا اللون في التصميم فلا شك أنه سيضفي عليه فخامة ولمسة سحرية.
لذلك ما رأيك في تجربة سيراميك حمامات رمادي لحمام منزلك لاشك أنه سيكون رائع وسوف يحسدك عليه كل من سوف يراه، كل ما عليك هو استخدام تصميم بلاط حمامات رمادي يتناسب مع ديكور حمامك.

سيراميك حمامات رمادي

بلاط حمامات رمادي


قيشاننيي حمامات رصاصي

سيراميك حمامات ابيض:

اللون الأبيض من الألوان التي تعطي لمسة من النقاء و الفخامة للمكان، ويعد اللون الأبيض أحد أكثر الألوان شيوعًا داخل الحمامات حيث يتم استخدام بلاط حمامات ابيض وكذلك سيراميك للجدران أبيض إلى جانب استخدام اللون الأبيض كذلك في الأحواض وحوض الاستحمام وغيرها من التفاصيل الأخرى داخل حمامك.

رغم كون اللون الأبيض أحد الألوان الأنيقة والنقية التي تضيف النقاء والرقي إلى حمامك، إلا أن أحد أكثر الألوان التي تتطلب اهتمام وعناية كبيرة للحفاظ على رونق هذا اللون وفخامته داخل حمامك دون التعرض لبقع الصدأ والاصفرار.

بلاط حمامات ابيض

سيراميك حمامات ابيض

بلاط حمام ابيض

شكل بلاط الحمام
تعليقات