موديلات كنب كلاسيكي فخم مودرن - مع اشكال كنب كلاسيك متصل ساحره

كما تعلمين،الاثاث مرآة عاكسة لهوية المكان وشخصية اصحابه. واختيارك لموديل الكنب هو أفضل عاكس لهذه الهوية. حيث يمكن لطقم كنب كلاسيكي فخم ان يعبر لضيوفك عن رقي ذوقك واناقة منزلك. في هذا المقال، موقع ديكوراب جمع لك مجموعة ساحرة من تصاميم اطقم كنب كلاسيك. ستساعدك بالتأكيد على اختيار الافضل لمنزلك فلا تضيعي على نفسك مشاهدتها.

كنب كلاسيكي ملكي

موديلات كنب كلاسيكي ملكي

كغيره من الديكورات والتصاميم الكلاسيكية تتميز اطقم كنب كلاسيك بكثير من التفاصيل المعبرة عن الفخامة. حيث يكون خشبه ذا جودة رفيعة ويأتي بشكل منحوت بدقة مع نقوش جميلة عليه. الأمر الجدير بالذكر أيضا ان باختيارك طقم كنب كلاسيك فخم يتوجب عليك رعايته والحفاظ على نضافته  لأنه اكثر عرضة لتراكم للاتربة والدهون عليه بسبب تفاصيله المنقوشه.

كنب كلاسيكي فخم

صور كنب كلاسيكي

كنب رمادي فخم

كنب ملكي فاخر

كنب كلاسيكي مودرن

ان البحث عن الفخامة والحداثة في نفس الوقت يدفع الكثيرين لاختيار طقم كنب كلاسيكي مودرن. او كما يطلق عليه بعضهم اسم كنب نيو كلاسيك. ومن مميزات هذا النمط أنه يحافظ على درجة وسطى من اناقة الكنب الكلاسيك وبساطة الكنب المودرن. فهو عادة يكون بألوان حديثة مع تفاصيل ونقوش أقل تجعل منه اختيارا محببا للكثيرين. خاصة مع كونه يتماشى مع الديكور العربي الشرقي الحالي بصفة عامة ومع تصاميم المجالس والصالات الخليجية بصفة خاصه.

كنب كلاسيكي مودرن

كنب نيو كلاسيك

طقم كنب كلاسيكي مودرن

كنب فخم

كنبات كلاسيك حديثة

كنب كلاسيكي مودرن 2024

كنبات فخمه

كنب كلاسيك متصل: 

كنا تحدثنا سابقا عن الكنب المتصل وعن اجابياته وسلبياته ومع أنه يأتي غالبا موجها للديكورات الداخلية الحديثة لأنها عادة ما تكون المساحات فيها صغيرة عكس التصاميم الكلاسيكية. لكن رغبة اصحاب الذوق الكلاسيك في الحصول عليه جعلت لتصاميم كنب كلاسيكي متصل مكانة في متاجر ودور عرض الأثاث وبالتالي فلو كانت مساحة المجلس في منزلك صغيرة فإن هذا النوع من الكنب سيناسب حالتك.

كنب كلاسيك متصل

كنب كلاسيكي متصل

كنب متصل كلاسيكي

كنبات متصله

كنبات كلاسيكية

كنب تركي كلاسيكي:

تأثر الكثيرات بالديكورات التركية الأنيقة جعلهن يبحثن عن تطبيقها في منازلهن، لذا فلا غرابة في انهن يخترن عادة كنب تركي كلاسيك لكي يتماشى مع تصاميم المنزل الخاص بهن.

وللمزيد عن الكنبات اقرئي مقال: اسرار اختيار كنب صاله مريح ومودرن مع اجمل افكار كنب الصاله المتصل

كنب تركي كلاسيكي

كنب كلاسيكي ازرقكنب كلاسيكي ازرق

طقم كنب كلاسيكي فخم

كنب كلاسيكي مفرد تركي

اريكه كلاسيكية

اريكه تركيه كلاسيك

افكار كنب كلاسيك:

في البوم الصور أدناه جمعنا لكم موديلات متنوعة من الكنب الكلاسيك التي نتمنى ان تنال اعجابكم.

الكنب الكلاسيك

كنب ملكي كلاسيكي

طقم كنب كلاسيكي فخم

كنب ملكي فاخر
تعليقات